الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

تحميل وتفعيل REG CLEAN PRO لتسريع أداء جهازك




بسم الله الرحمان الرحيم ابدأ موضوعي

REG CLEAN PRO موضوع اليوم هو تحميل وتفعيل برنامج
..ربما يعاني البعض من ثقل أداء جهازه وهذا امر مزعج
يقوم هذا البرنامج بتسريع أداء جهازك وذلك بتصحيح اخطائه REG CLEAN PRO 6.21.65.2601
ويعد من بين أفضل وأشهر البرامج المنظفة والمسرعة لأداء جهاز الكمبيوتر
: لتحميل البرنامج

لرؤية السريال اضغط هنا

ليكن في علمكم البرنامج ليس مجاني ولتفعيله شاهدوا هذا الفيديو


 لتحميل البرنامج  اضغط هنا

لرؤية السريال اضغط هنا


السبت، 14 ديسمبر 2013

باتش الدوري المغربي للpes6 لموسم 2014

تعريف الباتش اولا ~

هو باتش من صنع عربي مغربي ،، حيث يغير البرو6 الى الاصدار الاخير برو2014 ،، 
شمل تحديثا جذريا من حيت الاطقم و الوجوه و القوائم الرئيسية و كل شيء ،،

يشمل كل الدوريات الاوروبية المشهورة ،،
و نخبة الفرق المصرية ،،
و الدوري المغربي الممتاز( سيتم تحديثه )
                                  لا يبطئ اللعبة كثيرا ،،
                                  و سيتم تحديثه باستمرار ان شاء الله ،،



التحميل

ينقسم الى خمس اجزاء

الرابط 1

الرابط 2

الرابط 3

الرابط 4

الرابط 5



تحميل الاوبشن فايل

تهزم سامسونغ قضائيا في عقر دارها

خسرت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية اليوم دعوة قضائية في عقر دارها لمنع منتجات معينة لمنافستها العتيدة شركة أبل الأميركية، حيث قضت محكمة سول أن أبل لم تنتهك براءات الاختراع الخاصة بسامسونغ. من ناحية ثانية، حصلت أبل على براءة اختراع جديدة تتعلق بتطوير شاشات منحنية للهواتف الذكية، في خطوة لمنافسة سامسونغ التي كشفت بالفعل عن أول هاتف ذكي بشاشة منحنية.وكانت سامسونغ رفعت في مارس/آذار 2012 دعوى تطالب فيها بتعويضات وحظر مبيعات أجهزة "آيفون" و"آيباد" في كوريا الجنوبية، قائلة إن أبل انتهكت ثلاث براءات اختراع خاصة بسلسلة هواتف "غلاكسي" التي تنتجها الشركة الكورية، لكن المحكمة قضت بأنه لا يوجد هناك أي انتهاك للملكية الفكرية.وقد أعربت سامسونغ عن خيبة أملها إزاء الحكم. وقالت إنها ستراجع قرار المحكمة بشكل معمق قبل إصدار قرار بالانسحاب أو الاستئناف. وكانت الشركة طالبت بتعويض بدل أضرار من أبل يصل إلى مائة مليون ون (95.1 مليون دولار).
من جهتها، أعربت أبل عن سعادتها بقرار محكمة سول، وقالت "نحن سعداء أن المحكمة الكورية انضمت إلى آخرين حول العالم بالوقوف إلى جانب الإبداع الحقيقي ورفض ادعاءات سامسونغ السخيفة".وتشكل هذه القضية جزءا من المعارك القضائية العالمية التي تدور بين الشركتين منذ عام 2011 عندما قاضت أبل سامسونغ أول مرة بتهمة استنساخ جهازيها آيفون وآيباد. وقد توجهت الشركتان مرتين إلى القضاء خلال العامين المنصرمين أمام محكمة كاليفورنيا الاتحادية في مدينة سان جوس، وحققت فيهما أبل انتصارا كبيرا عندما قضت المحكمة بتغريم سامسونغ نحو 930 مليون دولار بدل أضرار.
سامسونغ كشفت عن أول هاتف بشاشة منحنية في أكتوبر الماضي 
براءة اختراععلى صعيد موازٍ، حصلت أبل على براءة اختراع لتقنية جديدة تسمح لها بتطوير شاشات منحنية لاستخدامها في أجهزتها الذكية، وهي خطوة يرى مراقبون أنها موجهة بشكل رئيسي للرد على منافساتها من الشركات الكورية، مثل سامسونغ وإل جي اللتين أصدرتا هواتف بشاشات منحنية.
وكشف سجل براءة الاختراع عن طريقة تسمح للشركة بتطوير حساسات لمسية منحنية يمكن استخدامها في الشاشات المنحنية التي يتوقع أن تستخدم في بعض طرز هواتفها الذكية المقبلة أو ساعتها "آي ووتش" المتوقع أن تطرح في وقت ما من العام القادم.

وكانت وكالة بلومبيرغ الإخبارية نشرت -الشهر الماضي- تقريرا تطرقت فيه إلى أن أبل ستكشف عن هاتفين ذكيين بشاشات منحنية خلال الربع الثالث من العام القادم، وتدعم براءة الاختراع الأخيرة البراءة السابقة التي حصلت عليها الشركة في مارس/آذار الماضي والمتعلقة بتطوير شاشة مرنة ملتفة الجوانب تعرض المحتويات كافة في أي جانب من جوانبها.

يذكر أن سامسونغ ومواطنتها إل جي كشفتا في أكتوبر/تشرين الأول الماضي عن أول هاتفين ذكيين بشاشات منحنية، وهما الهاتف "غلاكسي راوند" و"جي فلكس" على التوالي.

تضطر تويتر للتراجع



اضطرت شركة تويتر إلى التراجع عن خاصية الحجب بعد موجة احتجاج من المستخدمين الذين قالوا إن السياسة الجديدة أفادت مسيئي استخدام خدمة تويتر على الإنترنت.وجاء التراجع الذي أعلن الخميس عن واحدة من أكثر الأمور حساسية للشبكة الاجتماعية بعد أن واجهت تويتر غضبا من المستخدمين لأول مرة منذ تحولت إلى شركة.ووفق التغيير الذي لم يدم طويلا كان المستخدم الذي حجب يستطيع أن يرى أو يرسل تغريدات إلى الشخص الذي قام بحجبه، وأن يظل الشخص المسيء خفيا عن الضحية وكأنه لم يرتكب أي جريمة.ووفق السياسة القديمة التي عادت مرة أخرى يستطيع المستخدمون منع المتحرشين من تتبعهم أو التفاعل مع تغريداتهم، كما يجري تعريف المستخدمين غير المرغوب فيهم بأنهم حجبوا.وقبل التراجع عن السياسة الجديدة قالت تويتر الخميس إن التغيير يهدف إلى حماية ضحايا التحرش الذين يريدون التخلص من الرسائل المسيئة ويخشون من أن يعود عليهم حجب المسيئين بأعمال انتقامية.وكتب مايكل سيبي نائب رئيس المنتجات في تويتر بمدونته "قررنا التراجع عن التغيير بعد رد فعل كثير من المشتركين، لا نريد أبدا تقديم خصائص جديدة على حساب تراجع شعور المستخدمين بالأمان".وفكر الرئيس التنفيذي للشركة ديك كوستولو في بادئ الأمر في مواجهة الغضب المتزايد بقوله إن الخصائص الجديدة على تويتر جاءت بناء على طلب كبير من ضحايا التحرش، لكن كثيرين لم يقتنعوا.وخلال ساعات امتلأت الخدمة بالمستخدمين الغاضبين من بينهم كثير ممن لم يستوعبوا الفارق الطفيف في السياسة الجديدة ووقع مئات شكوى على الإنترنت للتراجع عن ذلك التغيير.وارتفعت أسهم تويتر 35% لتصل إلى 55.33 دولارا في الأسبوعين الماضيين على ضوء توقعات المستثمرين بأن الشركة بإمكانها المحافظة على النمو لأعوام وأنها ستصبح مركز ثقل في عالم الإنترنت.وكانت موجة الغضب التي تعرضت لها تويتر حدثا نادرا للشركة التي عرفت دائما بإرضاء مستخدميها الذين بلغ عددهم الآن أكثر من 250 مليونا بأنحاء العالم.

الأحد، 1 ديسمبر 2013

Football Manager 2014

 
 التحميل 
 

لعبة MOTO GP 2

ساقدم لكم لعبة MOTO GP 2 الرائعة:





System Requirements
OS: Win98 / ME / Windows 2000 / XP / 7
CPU: 1,6 Ghz Processor
RAM: 256 Mb
HDD: 1 GB free space
Graphics: DirectX compatible
DirectX: Version 9.0c
VGA : 64 MB or 128 MB Onboard
Graphics Cards: GeForce 3 or above

Installation Notes:
1.UnRAR the app
2.Click on setup.bat
3.Wait
4.Open game from launcher.exe And Play And Injoy



                                                     للتحميل 

                                      اضغط هنا

السبت، 9 نوفمبر 2013

"يوتيوب" يهزم "فيسبوك"


"يوتيوب" يهزم "فيسبوك" في الاستحواذ على قلوب المراهقين
"فيسبوك" لا يزال الأكثر تفضيلاً بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و29 عاماً

أظهرت دراسة حديثة أن شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لم تعد الخيار المفضل لدى المراهقين، مؤكدةً أن هذه الفئة من الشباب أضحت تبحث عن ملاذ اجتماعي آخر لها في غيرها من الشبكات الاجتماعية.
فبعد شهور من التوقعات، اعترفت "فيسبوك" الأسبوع الماضي بوجود تناقص في عدد مستخدميها من فئة المراهقين، لتأتي دراسة سنوية جديدة أجريت على 4014 مراهقاً لتثبت صحة ذلك وتؤكد عزوف الشباب عن "فيسبوك" وبحثهم عن مكان آخر.
وقامت شركة الأبحاث والاستشارات "ذا فيوتشرز كومباني" (The Futures Company) في شهر تموز/يوليو الماضي بلقاء عدد من المراهقين، فوجدت أن 41.6% منهم ممن تتراوح أعمارهم بين 12 و15 عاماً، يقولون إن فيسبوك كان موقعهم المفضل، وذلك بالمقارنة مع 48% من المراهقين إجمالاً، مع العلم أن "فيسبوك" كان حتى العام الماضي الموقع المفضل بين مراهقي تلك الفئة العمرية.
وبحسب الدراسة، أصبح موقع مشاركة الفيديو "يوتيوب" التابع لشركة "جوجل"، الموقع المفضل بين جميع المراهقين، حيث قال 50% من المراهقين ممن استجابوا للدراسة إن "يوتيوب" هو الموقع الاجتماعي المفضل لديهم مقارنة بـ 45.2% اختاروا "فيسبوك" كموقعهم المفضل.
يُذكر أن الدراسة كانت عبارة عن سؤال المراهقين وضع قائمة بالمواقع الخمسة الأكثر تفضيلاً، لذا كانت حصة "أمازون" (27.8%)، و"جوجل" (25%)، و"تويتر" (19.5%)، و"ياهو" (12.1%)، و"إي باي" (10.7%)، و"تمبلر" (12.3%).
يُشار إلى أن موقع "فيسبوك" لا يزال الأكثر تفضيلاً بين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و29 عاماً، حيث كانت نسبتهم 55%، ثم جاء موقع "أمازون" ثانياً بنسبة 37.5%، غير أن "تويتر" شهد نمواً لدى الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و29 عاماً وبنسبة 16.5%.
تجدر الإشارة أيضاً إلى أن هذه الدراسة تأتي بعد أيام من أخرى أظهرت أن "تويتر" تمكّن من هزيمة منافسه الاجتماعي الأشرس "فيسبوك" في معركة الاستحواذ على اهتمام فئة المراهقين.

منع تثبيت إضافات كروم من خارج المتجر الرسمي



جوجل تعتزم منع تثبيت إضافات كروم من خارج المتجر الرسمي
بعد تلقي الشركة العديد من الشكاوى المتعلقة بالمشاكل الأمنية

أعلنت شركة جوجل بأن متصفح الويب الخاص بها "كروم" سيتوقف خلال فترة قريبة عن دعم الإضافات التي يتم تحميلها من خارج متجر كروم الرسمي، وذلك في خطوة لتعزيز الناحية الأمنية للمتصفح.
وقالت الشركة إنها تلقت مؤخرا العديد من الشكاوى المتعلقة بالمشاكل الأمنية التي تجلبها بعض الإضافات التي يقوم المستخدمون بتحميلها من خارج متجر تطبيقات الويب الخاص بكروم، حيث تؤدي بعض هذه الإضافات لتعديل إعدادات المتصفح من دون إذن المستخدم متسببةً بمشاكل أمنية متنوعة. وستبدأ جوجل بفرض السياسة الجديدة اعتبارا من شهر يناير/كانون الثاني القادم.
وسيبدأ تطبيق هذه السياسة الجديدة على متصفح كروم الخاص بنظام تشغيل ويندوز فقط، لكن جوجل قد تقوم بتوسيع العمل بها إلى أنظمة التشغيل الأخرى في حال تلقت الشركة مزيدًا من الشكاوى. وسيشمل التغيير كلًا من نسختي جوجل الرسمية والتجريبية.
يُذكر أنه يتوجب على المطورين لنشر الإضافات على المتجر الرسمي، إرسال الإضافة إلى المتجر كي تتم مراجعتها أولاً من قِبل جوجل قبل أن تتم إتاحة الإضافة للتحميل وذلك بعد التأكد من مطابقتها لمعايير الأمن وحماية خصوصية المستخدم.

"كول أوف ديوتي" تتخطى المليار دولار بالمسب للمبيعات



تتوقع الشركة أن تحقق اللعبة أفضل النتائج والمبيعات على مختلف منصات الألعاب

حقق الجزء الأخير من سلسلة لعبة الفيديو الحربية المعروفة باسم "كول أوف ديوتي" أكثر من مليار دولار في أول يوم من إطلاقه بمتاجر التجزئة.

وقد توقعت شركة أكتيفيجن بليزارد الأميركية المصنعة للعبة عند إعلانها هذه النتائج أمس أن يحقق هذا الجزء، وهو العاشر من السلسلة التي تواصل إنتاجها سنويا منذ عشرة أعوام، أفضل النتائج والمبيعات لمنصتي "إكس بوكس ون" و"بلايستيشن 4" على مستوى العالم مقارنة بأي لعبة أخرى.

وللمقارنة فإن النسخة السابقة من هذه اللعبة التي تحمل اسم "كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 2" حققت مبيعات بلغت نصف مليار دولار بأول يوم من طرحها، في حين احتاجت إلى 15 يوما لتصل إلى حاجز المليار دولار في مبيعاتها على مستوى العالم.

ورغم المبيعات الكبيرة للعبة، التي طرحتها الشركة رسميا الثلاثاء الماضي لمختلف المنصات، فإن أسهم الشركة ظلت ثابتة عند 16.54 دولارا في تعاملات ظهر أمس وفق مؤشر ناسداك.
يُذكر أن شركة "تيك تو إنتراكتيف" المطورة للعبة "غراند ثفت أوتو" أعلنت في سبتمبر/أيلول الماضي أن الجزء الخامس الأخير من لعبتها حقق مبيعات تجزئة بلغت ثمانمائة مليون دولار بعد يوم من طرحه، كما أن مبيعاتها تجاوزت المليار دولار خلال ثلاثة أيام معتبرة ذلك أسرع معدل نمو لأي لعبة إلكترونية حتى الآن.

وسيتبين خلال الفترة المقبلة إن كانت أكتيفيجن ستتفوق على "تيك تو" حيث إن الشركة لم تكشف بعد عن أرقام مبيعات التجزئة للعبة وعدد الوحدات المباعة، أي المبيعات الفعلية خلال قنوات البيع بالتجزئة وليس قيمة الوحدات المشحونة إلى تلك المتاجر.

وكان المتحمسون لسلسلة "كول أوف ديوتي" بمدن مثل لندن وسان فرانسيسكو قد اصطفوا بطوابير طويلة أمام المتاجر عند إعلان طرحها، كما نظمت الشركة حفلة بالعاصمة البريطانية للاحتفال بطرح اللعبة.
يُشار إلى أن صناعة ألعاب الفيديو تساهم بالاقتصاد الأميركي بأكثر من خمسة مليارات دولار، كما تقدر دراسات بأن تصل قيمة هذه الصناعة عالميا إلى سبعين مليارا عام 2015.

فايسبوك و مايكروسوفت تتحدان لسد ثغرات الإنترنت


تتراوح قيمة مكافأة مكتشف الثغرة من 300 إلى خمسة آلاف دولار تبعا لخطورتها


في محاولة منهما لمكافحة المخترقين وجعل الإنترنت آمنة ومحصنة تكاتفت شركة مايكروسوفت الأميركية مع مواطنتها فيسبوك لرعاية برنامج "مكافأة صائدي ثغرات الإنترنت".

وبموجب هذا البرنامج فإنه سيتم منح مكافأة مالية لأي شخص يتمكن من اكتشاف ثغرة مهمة في الإنترنت تمكن القراصنة من استغلالها لمهاجمة المستخدمين.

وتبدأ المكافآت من ثلاثمائة دولار وتصل إلى خمسة آلاف دولار اعتمادا على مدى خطورة الثغرة التي يتم اكتشافها، كما يمكن أن تصعد قيمة المكافأة إلى أعلى من ذلك بكثير إذا اعتبرت الثغرة المكتشفة على قدر مهم من الخطورة.

لكن البرنامج يقتصر حاليا على مواطني الولايات المتحدة، كما يتوجب على مال المكافأة أن يمر عبر وصي إذا قل عمر الشخص مكتشف الثغرة عن 12 عاما.

ومن ضمن الشروط التي تضعها الشركتان كي يستحق مكتشف الثغرة الأمنية المكافأة أن تكون الثغرة واسعة الانتشار وخطيرة وجديدة وليست مرتبطة بموقع واحد فقط، وسيتم الحكم على ما يكتشفه الشخص من خلال لجنة من الخبراء من شركات مايكرووسفت وفيسبوك وغوغل وشركة "آي إس إي سي" للاستشارات الأمنية، وشركة إتسي.

ويذكر أن مايكروسوفت كانت قد أعلنت في يونيو/حزيران عن برنامج يخصص عدة جوائز مالية لمكتشفي ثغرات برامجها استمر العمل به حتى نهاية يوليو/تموز، رغم أن الشركة كانت تتجنب تقليديا في الماضي برامج مكافأة مكتشفي الثغرات العلنية والعامة، مفضلة إجراء منافسات أصغر لاكتشاف ثغرات محددة، في حين أن فيسبوك وغوغل تكافآن باستمرار مكتشفي الثغرات في خدماتهما وتطبيقاتهما.

اصبحت الهواتف مسموح بها في الطائرات


كشفت شركة "جوجو" الأميركية الرائدة في الخدمات اللاسلكية للطائرات, عن نظام جديد يسمح للركاب بإرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات هاتفية بهواتفهم الذكية خلال رحلاتهم الجوية, تماما مثلما يحدث على الأرض.
والنظام المتاح كتطبيق لـ"أندرويد" و"آي فون" يعد امتدادا للشبكات الخلوية المعتادة، مما يسمح بالتجوال عبر شبكة جوجو كما لو كان الراكب يتجول في شبكة خلوية موجودة في الأرض.
وهناك أكثر من ألفي طائرة رحلات مجهزة بالفعل بخدمة جوجو, بما في ذلك طائرات تابعة لشركات "أميركان إيرلاينز" و"إير كندا" و"جابان إيرلاينز" و"يونايتد إيرلاينز" و"يو إي إيروايز" و"فيرجين أميركا", وتستفيد 6500 طائرة صغيرة مخصصة لرجال الأعمال والمسؤولين البارزين من الخدمة أيضا.
ولم تكشف الشركة عن سعر المكالمات الهاتفية عبر هذا النظام، إلا أنها اعترفت باحتمال أن يكون هناك رد فعل للركاب الذين لا يرحبون بالطائرات المزدحمة المليئة بأشخاص يتحدثون دون انقطاع في هواتفهم.

حصريا تحميل pes2014






PES 2014-حصرياً... الفولدر


معلومات

حجم اللعبة: 6.00 جيجا بايت
 نوع اللعبة: كرة القدم
تاريخ الإصدار: تثبيت 2013
فك الضغط.... تثبيت... ثم اللعب


سيريالات التسطيب

HNY6-JD2U-3CXK-4UC6-FUC2
2ELE-LMYW-UDMT-L9HN-HPPH
JPL4-CNTS-J5XS-SNMD-3FV3
FKWL-F2C6-DTX6-7VE5-R93A


Requrements

CPU: Intel® Core™ 2 Duo 2.4Ghz or better, AMD Athlon™ X2 2.8 GHZ  
RAM: 2 GB RAM
Direct X: 9.0c
Hard Drive:8 GB HD space
Graphics Card: NVIDIA® GeForce® 8800GTS or better, ATI Radeon™ HD3850 or better

تحميل


الجمعة، 1 نوفمبر 2013

patch pes6 2014


اقدم اليوم احدث باتش للبرو 2006

PES 6 Patch 2014

Click this image to show the full-size version

مميزات الباتش


Click this image to show the full-size version

O_TEXT

كور جديده 2013/2012 
احدث الاسكوربوردات للقنوات الكبيره الناقله للبطولات والدوريات

Click this image to show the full-size version

E_TEXT

استايل جديد للباتش مستوحي من لعبه PES 2014
خلفيات جديده للعبه
شاشه جديده خاصه ب PRESS ANY KEY
NEW BALL PREVIEW
NEW STADIUM PREVIEW

Click this image to show the full-size version

O_SOUND

إضافه اشهر الاغاني والتراكات الحديثه للعبه
تشجيعات معظم الفرق وتعمل بشكل ممتاز
اضافه صوت واضح للمعلق الداخلي عند التغييرات او إحراز الاهداف

Click this image to show the full-size version

OPMOV

فيديو بداية لعبة البرو 2014

Click this image to show the full-size version

OPTION FILE

انتقالات جميع اللاعبين
القوائم الكامله لكل الانديه والمنتخبات
خطط وتشكيلات الانديه والمنتخبات
جميع الفرق في الاوبشن فايل مدمج معها الاطقم الخاصه بها لعام 2014

Click this image to show the full-size version

KITSERVER

احدث كيتسيرفر للعبه يعالج مشكله خروج اللعبه وغيرها
احدث الوجوه لمعظم الاعبين في اللعبه
احدث قصات الشعر الجديده الخاصه بالاعبين
إضافه مجموعه من الاستادات بتقنيه HD خاصه بالكيتسرفر
جميع الاطقم الخاصه بالانديه والمنتخبات لعام 2014

Click this image to show the full-size version

Click this image to show the full-size version
Click this image to show the full-size version
Click this image to show the full-size version
Click this image to show the full-size version
Click this image to show the full-size version
Click this image to show the full-size version
Click this image to show the full-size version
Click this image to show the full-size version

Click this image to show the full-size version

E_text

http://www.mediafire.com/download/hy...21_july%5D.rarhttp://adf.ly/YfNZ1

Opmov


Click this image to show the full-size version

E_sound(part1)
E_sound(part2)

Click this image to show the full-size version

0_text(part1)
0_text(part2)
0_text(part3)
0_text(part4)

Click this image to show the full-size version

0_sound(part1)
0_sound(part2)

Click this image to show the full-size version

KitServer

Click this image to show the full-size version

Hair+Faces


Click this image to show the full-size version

Uni

Click this image to show the full-size version

Boots

Balls
Click this image to show the full-size version

Option File

Click this image to show the full-size version

كيفية التنصيب


Click this image to show the full-size version

*نسخ كل من e_text,,e_sound,,0_sound,,0_text,,opmov الى المسار التالي
Pro Evolution Soccer 6\dat


*نسخ الكيتسرفر في هذا المسار Pro Evolution Soccer 6

*نسخ كل من Boots,,Balls,,Faces,,Hairs الى المسار التالي Pro Evolution Soccer 6\Kitserver\GDB


Click this image to show the full-size version



انشاء الله يكون الشرح قد اعجبكمللمزيد من المعلومات زورونا علىwww.for-informatique.blogspot.comj'aimeواخيرا لاتبخل علينا بلصفحتنا على الفيسبوكwww.facebook.com/forinformatiqueوكذلك لاتبخلوا علينا بالشتراك معنا  بالضغط على الزر او اشتراك subscribe او s'abonnerليصلكم كل جديد دائما على

WWW.YOUTUBE.COM/forinformatics

WWW.YOUTUBE.COM/ZAKARIAARTIM

ولا تترددوا بطرح اسئلتكم و مشاكلكم و بالتوفيق ,


الأحد، 27 أكتوبر 2013

max payne 1 complet


اليوم  أقدم لكم لعبة 
max payne2



Minimum Requirements:

1.4Ghz Athlon or 1.7 Ghz Pentium 4, Celeron or Duron processor
64MB DirectX 9 compatible AGP graphics card with hardware T&L support
512MB RAM
1.5 GB hard drive space
DirectX 9.0








1GB Link 


RapidShare

http://www.uplds.com/218637
http://www.uplds.com/218638 

FileFlyer
http://www.uplds.com/218639 
http://www.uplds.com/218640 

JumboFiles

http://www.uplds.com/218635 
http://www.uplds.com/218636