الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

تحميل وتفعيل REG CLEAN PRO لتسريع أداء جهازك




بسم الله الرحمان الرحيم ابدأ موضوعي

REG CLEAN PRO موضوع اليوم هو تحميل وتفعيل برنامج
..ربما يعاني البعض من ثقل أداء جهازه وهذا امر مزعج
يقوم هذا البرنامج بتسريع أداء جهازك وذلك بتصحيح اخطائه REG CLEAN PRO 6.21.65.2601
ويعد من بين أفضل وأشهر البرامج المنظفة والمسرعة لأداء جهاز الكمبيوتر
: لتحميل البرنامج

لرؤية السريال اضغط هنا

ليكن في علمكم البرنامج ليس مجاني ولتفعيله شاهدوا هذا الفيديو


 لتحميل البرنامج  اضغط هنا

لرؤية السريال اضغط هنا


السبت، 14 ديسمبر 2013

باتش الدوري المغربي للpes6 لموسم 2014

تعريف الباتش اولا ~

هو باتش من صنع عربي مغربي ،، حيث يغير البرو6 الى الاصدار الاخير برو2014 ،، 
شمل تحديثا جذريا من حيت الاطقم و الوجوه و القوائم الرئيسية و كل شيء ،،

يشمل كل الدوريات الاوروبية المشهورة ،،
و نخبة الفرق المصرية ،،
و الدوري المغربي الممتاز( سيتم تحديثه )
                                  لا يبطئ اللعبة كثيرا ،،
                                  و سيتم تحديثه باستمرار ان شاء الله ،،



التحميل

ينقسم الى خمس اجزاء

الرابط 1

الرابط 2

الرابط 3

الرابط 4

الرابط 5



تحميل الاوبشن فايل

تهزم سامسونغ قضائيا في عقر دارها

خسرت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية اليوم دعوة قضائية في عقر دارها لمنع منتجات معينة لمنافستها العتيدة شركة أبل الأميركية، حيث قضت محكمة سول أن أبل لم تنتهك براءات الاختراع الخاصة بسامسونغ. من ناحية ثانية، حصلت أبل على براءة اختراع جديدة تتعلق بتطوير شاشات منحنية للهواتف الذكية، في خطوة لمنافسة سامسونغ التي كشفت بالفعل عن أول هاتف ذكي بشاشة منحنية.وكانت سامسونغ رفعت في مارس/آذار 2012 دعوى تطالب فيها بتعويضات وحظر مبيعات أجهزة "آيفون" و"آيباد" في كوريا الجنوبية، قائلة إن أبل انتهكت ثلاث براءات اختراع خاصة بسلسلة هواتف "غلاكسي" التي تنتجها الشركة الكورية، لكن المحكمة قضت بأنه لا يوجد هناك أي انتهاك للملكية الفكرية.وقد أعربت سامسونغ عن خيبة أملها إزاء الحكم. وقالت إنها ستراجع قرار المحكمة بشكل معمق قبل إصدار قرار بالانسحاب أو الاستئناف. وكانت الشركة طالبت بتعويض بدل أضرار من أبل يصل إلى مائة مليون ون (95.1 مليون دولار).
من جهتها، أعربت أبل عن سعادتها بقرار محكمة سول، وقالت "نحن سعداء أن المحكمة الكورية انضمت إلى آخرين حول العالم بالوقوف إلى جانب الإبداع الحقيقي ورفض ادعاءات سامسونغ السخيفة".وتشكل هذه القضية جزءا من المعارك القضائية العالمية التي تدور بين الشركتين منذ عام 2011 عندما قاضت أبل سامسونغ أول مرة بتهمة استنساخ جهازيها آيفون وآيباد. وقد توجهت الشركتان مرتين إلى القضاء خلال العامين المنصرمين أمام محكمة كاليفورنيا الاتحادية في مدينة سان جوس، وحققت فيهما أبل انتصارا كبيرا عندما قضت المحكمة بتغريم سامسونغ نحو 930 مليون دولار بدل أضرار.
سامسونغ كشفت عن أول هاتف بشاشة منحنية في أكتوبر الماضي 
براءة اختراععلى صعيد موازٍ، حصلت أبل على براءة اختراع لتقنية جديدة تسمح لها بتطوير شاشات منحنية لاستخدامها في أجهزتها الذكية، وهي خطوة يرى مراقبون أنها موجهة بشكل رئيسي للرد على منافساتها من الشركات الكورية، مثل سامسونغ وإل جي اللتين أصدرتا هواتف بشاشات منحنية.
وكشف سجل براءة الاختراع عن طريقة تسمح للشركة بتطوير حساسات لمسية منحنية يمكن استخدامها في الشاشات المنحنية التي يتوقع أن تستخدم في بعض طرز هواتفها الذكية المقبلة أو ساعتها "آي ووتش" المتوقع أن تطرح في وقت ما من العام القادم.

وكانت وكالة بلومبيرغ الإخبارية نشرت -الشهر الماضي- تقريرا تطرقت فيه إلى أن أبل ستكشف عن هاتفين ذكيين بشاشات منحنية خلال الربع الثالث من العام القادم، وتدعم براءة الاختراع الأخيرة البراءة السابقة التي حصلت عليها الشركة في مارس/آذار الماضي والمتعلقة بتطوير شاشة مرنة ملتفة الجوانب تعرض المحتويات كافة في أي جانب من جوانبها.

يذكر أن سامسونغ ومواطنتها إل جي كشفتا في أكتوبر/تشرين الأول الماضي عن أول هاتفين ذكيين بشاشات منحنية، وهما الهاتف "غلاكسي راوند" و"جي فلكس" على التوالي.

تضطر تويتر للتراجع



اضطرت شركة تويتر إلى التراجع عن خاصية الحجب بعد موجة احتجاج من المستخدمين الذين قالوا إن السياسة الجديدة أفادت مسيئي استخدام خدمة تويتر على الإنترنت.وجاء التراجع الذي أعلن الخميس عن واحدة من أكثر الأمور حساسية للشبكة الاجتماعية بعد أن واجهت تويتر غضبا من المستخدمين لأول مرة منذ تحولت إلى شركة.ووفق التغيير الذي لم يدم طويلا كان المستخدم الذي حجب يستطيع أن يرى أو يرسل تغريدات إلى الشخص الذي قام بحجبه، وأن يظل الشخص المسيء خفيا عن الضحية وكأنه لم يرتكب أي جريمة.ووفق السياسة القديمة التي عادت مرة أخرى يستطيع المستخدمون منع المتحرشين من تتبعهم أو التفاعل مع تغريداتهم، كما يجري تعريف المستخدمين غير المرغوب فيهم بأنهم حجبوا.وقبل التراجع عن السياسة الجديدة قالت تويتر الخميس إن التغيير يهدف إلى حماية ضحايا التحرش الذين يريدون التخلص من الرسائل المسيئة ويخشون من أن يعود عليهم حجب المسيئين بأعمال انتقامية.وكتب مايكل سيبي نائب رئيس المنتجات في تويتر بمدونته "قررنا التراجع عن التغيير بعد رد فعل كثير من المشتركين، لا نريد أبدا تقديم خصائص جديدة على حساب تراجع شعور المستخدمين بالأمان".وفكر الرئيس التنفيذي للشركة ديك كوستولو في بادئ الأمر في مواجهة الغضب المتزايد بقوله إن الخصائص الجديدة على تويتر جاءت بناء على طلب كبير من ضحايا التحرش، لكن كثيرين لم يقتنعوا.وخلال ساعات امتلأت الخدمة بالمستخدمين الغاضبين من بينهم كثير ممن لم يستوعبوا الفارق الطفيف في السياسة الجديدة ووقع مئات شكوى على الإنترنت للتراجع عن ذلك التغيير.وارتفعت أسهم تويتر 35% لتصل إلى 55.33 دولارا في الأسبوعين الماضيين على ضوء توقعات المستثمرين بأن الشركة بإمكانها المحافظة على النمو لأعوام وأنها ستصبح مركز ثقل في عالم الإنترنت.وكانت موجة الغضب التي تعرضت لها تويتر حدثا نادرا للشركة التي عرفت دائما بإرضاء مستخدميها الذين بلغ عددهم الآن أكثر من 250 مليونا بأنحاء العالم.

الأحد، 1 ديسمبر 2013

Football Manager 2014

 
 التحميل 
 

لعبة MOTO GP 2

ساقدم لكم لعبة MOTO GP 2 الرائعة:





System Requirements
OS: Win98 / ME / Windows 2000 / XP / 7
CPU: 1,6 Ghz Processor
RAM: 256 Mb
HDD: 1 GB free space
Graphics: DirectX compatible
DirectX: Version 9.0c
VGA : 64 MB or 128 MB Onboard
Graphics Cards: GeForce 3 or above

Installation Notes:
1.UnRAR the app
2.Click on setup.bat
3.Wait
4.Open game from launcher.exe And Play And Injoy



                                                     للتحميل 

                                      اضغط هنا