الأحد، 6 أبريل 2014

تحميل وتفعيل Internet Download Manager 6.19 Build 6

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


Internet Download Manager v6.19 هي أداة لزيادة سرعات تحميل الملفات بنسبة تصل إلى 5 مرات، والجدول الزمني استئناف التنزيلات. والقدرة الخطأ انتعاش شامل واستئناف التنزيلات إعادة تشغيل مكسورة أو توقف بسبب الصلات المفقودة، مشاكل في الشبكة، إغلاق الكمبيوتر، أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة. بسيطة اجهة المستخدم الرسومية يجعل دي إم سهلة الاستعمال وسهلة use.Internet تنزيل مدير له الذكية معجل منطق تحميل ان ميزات ذكية دينامية تجزئة الملف والآمنة متعددة تنزيل التكنولوجيا لتسريع التحميل الخاص بك. خلافا لمديري تنزيل غيرها من المعجلات والإنترنت تحميل مدير شرائح تحميل الملفات ديناميكيا اثناء عملية التحميل وإعادة استعمال المتاحة صلات اضافية دون ربط وادخل مراحل لتحقيق افضل سرعة الاداء.


 واضاف ويندوز 8.1 التوافق Internet Download Manager v6.19التوافق  مع المتصفحات المختلفة بما في ذلك إنترنت إكسبلورر 11، وجميع إصدارات موزيلا فايرفوكس تصل إلى موزيلا فايرفوكس أورورا، وجوجل كروم.تحسين flv المختطف لحفظ ملفات الفيديو من اللاعبين على شبكة الإنترنت على صفحات الويب، وجوجل فيديو، ماي سبيس التلفزيون، وغيرها من المواقع الشعبية


Internet Download Manager v6.19 تدعم خوادم بروكسي، وبروتوكول نقل الملفات والمتشعب البروتوكولات، الجدران النارية، والموجهات، الكوكيز، إذن، MP3 السمعية و MPEG تجهيز محتوى الفيديو. دي إم يدمج بسهولة في مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، ونتسكيب، وإكسبلورر MSN، AOL، اوبرا، موزيلا، وموزيلا فايرفوكس، وموزيلا Firebird، متصفح أفانت، MyIE2، وجميع المتصفحات الشعبية الأخرى لمعالجة برامجك آليا. يمكنك أيضا سحب وإسقاط الملفات، أو استخدام الانترنت مدير تنزيل من سطر الأوامر. مدير تحميل الانترنت يمكن ان المودم الهاتفي الخاص بك في الوقت المحدد، وتحميل الملفات التي تريد، ثم شنق او حتى اغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يكون القيام به.


تشمل الميزات الأخرى دعما متعدد اللغات، الرمز البريدي المعاينة، وتحميل الفئات المؤيدة للالمجدول والاصوات على مختلف الاحداث، HTTPS دعم، الطابور المعالج، وهتمل يساعد البرنامج التعليمي، وتعزيز الحماية من الفيروسات على استكمال التحميل، والتنزيل التدريجي مع الحصص (مفيدة للصلات التي تستخدم نوعا سياسة صول عادلة أو ما يندرج مثل Direcway، مباشرة كمبيوتر، هيوز، الخ)، الذي بني في تحميل المسرع، وكثير غيرها.


لتحميل البرنامج اضغط هنا

لتحميل الكراك   اضغط هنا



طريقة تركيب الباتش

1. تثبيت internet download manager يدويا 
2. بعد التثبيت لا تقم بفتح التطبيق 
3. تشغيل الباتش (كمسؤول) لتفعيل التطبيق



[قبل تشغيل الباتش يرجى تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات لديك]

طريقة لعب البيس6 داخل القاعة 2014




السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

  تدوينة اليوم اتتكم بدرس جديد حول البيس 6 والذي هو "طريقة لعب البيس6 داخل القاعة 2014 "اظن ان العنوان يتحدث عن نفسه فهذا الباتش ماهو الا ملعب مغطى و بأرضية صلبة زرقاء وجميلة كما تلاحظون في الصوره اعلاه.  

لذلك لا داعي للدخول في التفاصيل ونمر مباشرة للشرح بالفيديو اسفله 


لتحميل الملف اضغط هنا

طريقة لعب البيس6 في الفضاء 2014



السلام عليكم ورحمة الله تعالى 


تدوينة اليوه اتتكم بدرس جديد حول البيس 6 والذي هو "طريقة لعب البيس6 داخل القاعة 2014"اظن ان العنوان يتحدث عن نفسه لذلك لا داعي للدخول في التفاصيل ونمر مباشرة للشرح بالفيديو اسفله


لتحميل الملف اضغط هنا


الأربعاء، 2 أبريل 2014

تحميل Firefox 29.0 Beta 4





موزيلا فايرفوكس هو متصفح ويب سريعة وخفيفة ومرتبة مفتوحة المصدر. على الاطلاق العامة في عام 2004 كان موزيلا فايرفوكس أول متصفح لتحدي هيمنة مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر و. منذ ذلك الحين، وموزيلا فايرفوكس واردة باستمرار في أعلى 3 المتصفحات الأكثر شعبية على الصعيد العالمي. السمات الرئيسية التي جعلت موزيلا فايرفوكس حتى الشعبية هي واجهة بسيطة وفعالة، وسرعة المتصفح وقدرات أمنية قوية. المتصفح هو بشعبية خاصة مع مطورين بفضل تطوير المصادر المفتوحة والمجتمع النشطة للمستخدمين المتقدمين.


 التصفح أسهل


وضع موزيلا الكثير من الموارد في خلق واجهة بسيطة ولكن فعالة تهدف إلى جعل التصفح أسرع وأسهل. وأنشأوا هيكل المفتاح الذي تم اعتماده من قبل معظم المتصفحات الأخرى. في السنوات الأخيرة ركزت موزيلا أيضا على تعظيم مساحة التصفح من خلال تبسيط الضوابط شريط الأدوات لمجرد زر فايرفوكس (والذي يحتوي على إعدادات وخيارات) ويعود / إلى الأمام أزرار. يتميز مربع URL المباشر جوجل بالبحث فضلا عن ميزة التنبؤ / التاريخ دعا ممتاز بار السيارات. على الجانب الأيمن من مربع URL هناك ارتباطك، والتاريخ وأزرار التحديث. إلى يمين مربع URL هو مربع البحث الذي يسمح لك لتخصيص خيارات محرك البحث الخاص بك. خارج هذا زر عرض تسيطر ما تراه دون URL. بجانب أن لديك تاريخ تحميل وأزرار المنزل.


السرعة


موزيلا فايرفوكس تفتخر إعجاب سرعات تحميل الصفحة وذلك بفضل محرك ممتازة JagerMonkey جافا سكريبت. بدء السرعة وتقديم الرسومات هي أيضا من بين أسرع في السوق. فايرفوكس تدير الفيديو المعقدة ومحتوى الويب باستخدام Direct2D القائم على طبقة ونظم الرسومات Driect3D. حماية تحطم يضمن فقط المساعد يسبب توقف قضية العمل، وليس بقية المحتوي الذي يتم استعراضه. إعادة تحميل الصفحة إعادة تشغيل أي الإضافات المتضررة. تم تبسيط نظام التبويب وممتاز بار لإطلاق / الحصول على النتائج بسرعة كبيرة جدا.


أمن


كان فايرفوكس أول متصفح لتقديم ميزة التصفح الخاص الذي يسمح لك لاستخدام الإنترنت أكثر مجهول وآمن. تتم إزالة كل التاريخ، والبحث، وكلمات السر، والتنزيلات، الكوكيز والمحتويات المخزنة مؤقتا على الاغلاق. التقليل من فرص مستخدم آخر سرقة هويتك أو العثور على معلومات سرية. أمن المحتوى، تقنية لمكافحة الخداع والتكامل مكافحة الفيروسات / مكافحة البرامج الضارة يضمن تجربة التصفح الخاص بك آمنة قدر الإمكان.


التخصيص والتطوير


واحدة من أفضل الميزات الموجودة في فايرفوكس واجهة المستخدم هو التخصيص. ببساطة انقر بزر الماوس الأيمن على شريط أدوات التنقل لتخصيص مكونات فردية أو مجرد سحب وإسقاط العناصر التي تريد التحرك. فايرفوكس يحمل في ثناياه عوامل إضافات مدير يسمح لك لاكتشاف وتثبيت الإضافات داخل المتصفح، فضلا عن تقييمات الرأي، توصيات والأوصاف. الآلاف من المواضيع القابلة للتخصيص يسمح لك لتخصيص الشكل والمظهر من المتصفح. يمكن للمؤلفين موقع والمطورين إنشاء المحتوى والتطبيقات المتقدمة باستخدام منصة مفتوحة المصدر موزيلا وتعزيز API.




للتحميل اضغط هنا